0

إنهى شهر يوليو وبدأ شهر أغسطس أو شهر الحصريات ، #العاب_شهر أغسطس لنبدأ




1- مجموعة العاب Rare Replay


نفتتح الشهر الجيدد بمجموعة العاب تحتوي على 30 لعبة كلاسيكية محسنة عن النسخ الأصلية ، هذه الألعاب مقدمة من شركة مايكروسفت بمناسبة 30 سنه على إنشاء شركة XBOX ، هذه المجموعة ستصدر في 7 أغسطس القادم على جهاز الـXBOX ONE .





2- لعبة Everybody's Gone to the Rapture


هي لعبة مغامرات من منظور الشخص أول حصرية على جهاز الـPS4 ، قصتها تحكي عن 6 شخصيات في قرية صغيرة ويواجهون نهاية العالم وكل شخصية لها قصة خاصة بها ولكنها متصلة مع بعضها ، اللعبة حصرية على جهاز الـPS4 وستصدر في 11 أغسطس القادم .





3- لعبة Volume


هي لعبة تخفي من المنظور العلوي وتعتمد كلياً على التخفي بدون قتال ، قصة اللعبة تدور حول روبوت في المستقبل يجب عليه التسلل إلى بعض الأماكن وسرقة أغراض مهمة وثمينة ، اللعبة ستصدر لأجهزة PS والحاسب الشخصي والماك في 18 إغسطس القادم .





4- لعبة Dishonored: Definitive Edition


هي لعبة تسلل من منظور الشخصي الأول وهذه النسخة هي نسخة خاصة بأجهزة الجيل الجديد فقط وستكون محسنة من حيث الجرافيكس وأسلوب اللعب وستجتوي أيضاً على كل المحتويات الإضافية الخاصة باللعبة ، اللعبة ستصدر في 28 أغسطس القادم .





5- لعبة Disney Infinity 3.0 Edition


هي الجزء الثالث من سلسلة Disney Infinity ، هذا الجزء سيكون مثل سابقه لكنه سيحتوي على شخصيات ستار وورز ، اللعبة ستصدر على أجهزة XBOX و PS وعلى الحاسب الشخصي والـWII U وعلى الاجهزة الذكية في 28 أغسطس .





6- لعبة Gears of War: Ultimate Edition


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر اللعبة هي لعبة اكشن من منظور الشخص الثالث وهذه نسخة محسنة من اللعبة الأصلية وهي حصرية لجهاز الـXBOX ONE ، اللعبة ستصدر في 28 أغسطس القادم .





7- لعبة Madden NFL 16


هي لعبة كرة قدم أمريكية من تطوير شركة EA ، اللعبة ستكون محسنة عن الجزء السابق من حيث الكرافكس أسلوب اللعب....إلخ ، اللعبة ستصدر على أجهزة XBOX وPS في 25 أغسطس .





8- لعبة One Piece: Pirate Warriors 3


هي لعبة قتالية مقتبسة عن الأنمي المشهور One Piece وستحتوي هذا النسخة على العديد من الشخصيات الجديدة من داخل المسلسل وعلى حركات جديدة أيضاً ، اللعبة ستصدر على أجهزة XBOX و PS في 28 أغسطس .





9- لعبة Until Dawn


إفتتحنا هذا الشهر بحصرية لجهاز الـXBOX نختم هذا بحصرية لجهاز الـPS ، اللعبة هي لعبة رعب بقاء وهي من أكثر الألعاب إنتظاراً ، اللعبة تدور حول 8 أصدقاء يذهبون إلى المنزل المهجور في أحد الغابات الجبلية ، وذلك أثناء الليل المظلم ، ويواجهون خطر الجزار الذي يريد قتل الساكنين بالمنزل المهجور ، اللعبة ستصدر في 28 أغسطس القادم .


وهكذا نكون قد إنتهينا من قائمة #العاب_شهر أغسطس ، ما هي أكثر لعبة متحمس لها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ، نراكم الشهر المقبل .

إرسال تعليق

 
Top