0

شهر رمضان هو شهر للعبادة و توبة و التقرب إلى الله لكن لا يمنع أن تلعب بعض الألعاب في وقت فراغك و قمنا بجمع أفضل الألعاب التي تناسب شهر رمضان و لا تجرح صيامك أو فيها مشاهدة غير مناسبة...إلخ  ، لنبدأ 


1- لعبة Car Mechanic Simulator 2015


هي لعبة محاكاة صيانة سيارات تعطي اللاعب إمكانية إصلاح سيارات الزبائن و التعديل عليها بحسب ما يريدون و أيضاً ستأخذك في رحلة خلف كواليس ورشات عمل السيارات و هي لعبة مناسبة لأجواء رمضان .



2- لعبة Project Cars


هي من أقوى العاب هذه السنه و أكثرها إنتظاراً من الناس ، اللعبة تحتوي على كمية كبيرة من السيارة الرائعة و الحلبات كثيرة و هي مناسبة لأجواء رمضان  .





3- لعبة Grow Home


لعبة جميلة جداً و بسيطة تكون أنت في اللعبة عبارة عن روبوت يحاول التسلق إلى الأعلى بستخدام ما يشبه فروع الشجر  أو بستخدام يديه و عليك إستكشاف العالم الواسع الجميل ، اللعبة بسيطة جداً و ممتعة و خصوصاً في رمضان .



4- لعبة Plants Vs. Zombies : Garden Warfare


هي لعبة شوتر جميلة جداً و مضحكة جداً في نفس الوقت ، هذا اللعبة مبنية على Plants Vs. Zombies و سبب إختياري لها هو إنها مضحكة جداً بحيث أنك لو لم تقتل أحد في الغالب قد تكون تضحك بشدة و هي لعبة مناسبة جداً لأجواء رمضان .





5- لعبة CS :GO


لعبة جميلة جداً خصوصاً بعد الإفطار عندما تذهب أنت و أصدقائك إلى مقهى الإنترنت في منطقتك أو تلعبون أون لاين في ذلك الوقت تكون هناك متعة خرافية جداً خصوصاً إذا ذهبت إلى مقهى إنترنت مع أصدقائك .


العاب إخرى مضافة 

  • لعبة Toybox Turbos 
  • لعبة Bang Bang Racing 
  • لعبة Mini Moto Racing
  • لعبة Minecraft



لازال هناك العديد من الألعاب المناسبة لشهر رمضان لكن أنا إخترت الأفضل و إذا كانت لديك لعبة مناسبة إكتبها في التعليقات و سأقوم بإضافتها إلى الألعاب في الأعلى و لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك و شكراً .

إرسال تعليق

 
Top