0

إنتهى شهر يونيو وبدأ شهر يوليو أو كما أريد أن أسميه شهر العاب الأجهزة المنزلية و #العاب_شهر يوليو لنبدأ




1- لعبة Rocket League


نفتتح هذا الشهر بالعبة Rocket League التي كانت قد صدرت على الـPS3 في الماضي و لكن الشركة قررت إصدار نسخة حصرية لجهاز الـPS4 و لكنها في النهاية إستقرت على إصادر نسخة للحاسب الشخصي ، اللعبة قادمة لجهاز الـPS4 والحاسب الشخصي في 7 يوليو .




2- لعبة God of War III Remastered


سلسلة الأكشن و الإثارة God of War لم تتوقف حيث أنه تم الإعلان عن نسخة محسنة من الجزء الثالث من اللعبة وستعمل اللعبة بدقة 1080p و سرعة 60 إطار في الثانية ، اللعبة ستصدر على جهاز الـPS4 في 14 يوليو .





3- لعبة Godzilla


أسطورة الوحش Godzilla تعود مجدداً في لعبة جديدة حريصة لأجهزة PS ، اللعبة من تطوير ونشر شركة Bandai Namco و ستصدر اللعبة لأجهزة الـPS3 و الـPS4 في 14 يوليو .





5- لعبة Rory McIlroy PGA TOUR


شركة EA تهيمن على كافة الألعاب الرياضية ولعبة الجولف Rory McIlroy PGA TOUR هي واحد من العائلة ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي في  14 يوليو .





6- لعبة F1 2015



و نختتم هذا الشهر بـ لعبة السباقات المشهورة F1 2015 ، اللعب قادمة للحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الحالي في 21 يوليو المقبل و اللعبة من تطوير ونشر شركة Codemasters .


وهكذا نكون قد إنتهينا من قائمة #العاب_شهر يوليو ، ما هي أكثر لعبة متحمس لها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ، نراكم الشهر المقبل .

إرسال تعليق

 
Top