0

نحن الآن في منتصف سنه 2015 التي كان نصفها الأول حافل بـ الإصدارات القوية و الآن نبدأ بـ نصفها الثاني و #العاب_شهر يونيو لنبدأ 


1- لعبة Hatred


نفتتح الشهر بـ لعبة Hatred و هي لعبة شوتر من تطوير شركة Destructive Creations اللعبة سوف تصدر في 1 يونيو على الحاسب الشخصي فقط .






2- لعبة Massive Chalice


هي لعبة إستراتيجية تحاول فيها بناء جيش خاص بك حتى تتغلب على الشر و تبني الكأس السحري العملاق ، اللعبة من تطوير شركة Double Fine Productions و ستصدر على الحاسب الشخصي في 1 يونيو .






3- لعبة Heroes of the Storm


هي لعبة MOBA تم دمج معها أبطال من العاب إخرى مثل Warcraft, Diablo, StarCraft و الكثير اللعبة من تطوير شركة Blizzard Entertainment و ستصدر في 2 يونيو القادم .






4- لعبة The Escapists


هي لعبة ألغاز تقوم بدور سجين و يجب عليك الفرار من السجن رغم كل الصعوبات و يجب عليك الإتفاق مع المساجين الآخرين ، اللعبة من تطوير Mouldy Toof Studios و ستصدر على جهاز الـPS4 في 2 يونيو مع العلم أنها صادرة على أجهزة الحاسب الشخصي و الـXBOX ONE .






5- لعبة D4: Dark Dreams Don’t Die


هي لعبة مغامرة يقوم أحد بقتل زوجتك و ستحاول أنت حل هذا اللغز الغامض و معرفة من القاتل ، اللعبة من تطوير شركة Access Games و ستصدر على الحاسب الشخصي في 5 يونيو .






6- لعبة The Elder Scrolls Online


هي لعبة MMO كانت صادر على الحاسب الشخصي و قررت الشركة عمل نسخة لأجهزة الجيل الجديد و تشمل كل التحديثات ، اللعبة من تطوير شركة ZeniMax Online Studios و ستصدر في 9 يونيو القادم .






7- لعبة Lego Jurassic World


هي لعبة تتمحور قصتها حول الديناصورات و هي مؤخوذة من فيلم Jurassic World و ستصدر في نفس الموعد صدور الفيلم ، اللعبة من تطوير شركة Traveller's Tales و ستصدر على أجهزة الجيل الحالي و القديم و الحاسب الشخصي و الـ3DS و الـPSVITA و الـWII U في 12 يونيو القادم .






8- لعبة Payday 2: Crimewave Edition


هي نسخة محسنة لأجهزة الجيل الجديد و تحتوي على كل التحديثات و التطويرات التي صدرت على الحاسب الشخصي ، اللعبة من تطوير شركتي Overkill Software و Starbreeze Studios و ستصدر في 16 يونيو القادم .






9- لعبة Batman: Arkham Knight


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر أو لهذا العام ، تدور أحداث اللعبة بعد عام واحد من موت الجوكر في أحداث (Arkham City) حيث يشعر الآن سكان المدينة بالأمان وأنخفض معدل الجريمة بشكل كبير جدا , وهو ما جعل أعداء باتمان يتحدون من أجل قتلهم ، اللعبة من تطوير شركة Rocksteady Studios و ستصدر على أجهزة الجيل الجديد و الحاسب الشخصي في 23 يونيو القادم .






10- لعبة Devil May Cry 4: Special Edition


هي الجزء الرابع من السلسلة و هذا نسخة محسنة منها ستصدر على أجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي ، اللعبة من تطوير شركة Capcom و ستصدر في 23 يونيو القادم .






11 - لعبة +J-Stars Victory VS 


و أخيراً نختتم هذا الشهر بـ لعبة القتال الحماسية و الممتعة التي تحتوي على أكثر من 50 شخصية من أنميات مختلفة ، اللعبة من تطوير Spike Chunsoft و ستصدر لأجهزة الـPS فقط في 30 يونيو القادم .



و هكذا نكون قد إنتهينا من قائمة #العاب_شهر يونيو ، ما هي أكثر لعبة متحمس لها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ، نراكم الشهر المقبل .

إرسال تعليق

 
Top