0



إنتهى شهر أبريل الذي كان حافل بالإصدارات القوة و بدأ شهر جديد و هو مايو و سوف يكون حافل أيضاً بالإصدارات القوية هيا بنا نتعرف على هذه الألعاب .



1- لعبة Wolfenstein: The Old Blood



نفتتح هذا الشهر بلعبة Wolfenstein: The Old Blood التي هي جزء من سلسلة Wolfenstein ، اللعبة من تطوير ماشين جيمز و نشر بيثيسدا سوفت ووركس و سوف تصدر على أجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي في 5 مايو .






2- لعبة Final Fantasy X / X-2 HD Remaster



هي ريماستر قادمة لجهاز الـPS4 بعدما صدرت على كل أجهزة البلايستيشن الآخرى ، اللعبة سوف تصدر في 15 مايو .






3- لعبة Project CARS



هي من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا الشهر و أكثر لعبة تأجلت ، هي لعبة سباق سيارات و سوف تتضمن مجموعة ضخمة من السيارات و حلبات السباق ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي و جهاز الوي يو ولكنها سوف تعمل على الحاسب الشخصي بدقة 12K لم تتخطى مواصفات جهازك متطلبات اللعبة أما باقي الأجهزة فـ سوف تعمل بدقة 1080p ، سوف تصدر في 8 مايو .






4- لعبة The Witcher 3: Wild Hunt


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر بل لهذا العام اللعبة هي لعبة أكشن تبادل أدوار ذات عالم مفتوح ، اللعبة من تطوير سي دي بروجكت ريد و الذي دعم إنتظار اللاعبين العرب لها هو إنها سوف تدعم اللغة العربية ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي في 19 مايو .






6- لعبة Splatoon


ننهي هذا الشهر بـ لعبت Splatoon و هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث اللعبة من تطوير و نشر شركة نيتيندو على جهاز الوي يو و سوف تصدر في 29 مايو .



ما هي أكثر لعبة منتظرها شاركنا رأيك في التعليقات 

إرسال تعليق

 
Top