0

الكل ينتظر شهر إبريل لأجل لعبة GTA V بفارغ الصبر وها هو قد إقترب لذا لنبدأ بقائمة #العاب_شهر #إبريل #2015






1- معشوقة اللاعبين Grand Theft Auto V



Grand Theft Auto V هي أفضل لعبة عالم مفتوح شهدها التاريخ و الأفضل في سلسلة العاب Grand Theft Auto ، اللعبة صادرة مسبقاً على أجهزة الجيل الجديد و القديم و حان الوقت لتصدر على الحاسب الشخصي بعد أن تم تأجيلها لثلاث مرات ، اللعبة سوف تصدر في 14 إبريل على الحاسب الشخصي و نتمنى أن لا تأجيل مرة إخرى .






2- لعبة Dark Souls II  Scholar of the First Sin



هذه نسخة محسنة من لعبة Dark Souls II لكن لأجهزة الجيل الجديد و الحاسب الشخصي اللعبة سوف تأتي مع إضافات جديدة ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الجديد  و الحاسب الشخصي يوم 7 إبريل .






3- لعبة Stealth Inc 2: A Game of Clones



هي الجزء الثاني من لعبة التجسس Stealth Inc التي كانت حصرية على جهاز الـWII U لكن المطور أراد أن يعطي اللاعبين الآخرين متعة تجربت هذه اللعبة ، اللعبة سوف تصدر على الحاسب الشخصي و أجهزة الـPS4 ,PS3 ,PSV في 7 أبريل و على جهاز الـXBOX ONE في 3 أبريل .






4- لعبة Mortal Kombat X



هي من أشهر العاب القتال المعروفة و هي الجزء العاشر في السلسلة اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الجديد و الحاسب الشخصي  14 أبريل .






5- لعبة Carmageddon: Reincarnation



هي لعبة قتال و تحطيم لكن بالسيارات اللعبة من تطوير فريق Stainless Games و سوف تكون متوفرة في 23 أبريل القادم .






6- لعبة State of Decay : Year One Survival Edition



هي نسخة محسنة من لعبة State of Decay و سوف تأتي لأجهزة الجيل الجديد ، اللعبة صادرة على أجهزة الجيل القديم و الحاسب الشخصي ، اللعبة سوف تصدر في 28 إبريل القادم .






7- لعبة Broken Age Act 2



هي الجزء الثاني من لعبة Broken Age و هي آخر لعبة سوف تصدر خلال هذا الشهر ، اللعبة هي لعبة مغامرات رائعة و سوف تصدر في 29 أبريل القادم .




ما هي أكثر لعبة متحمس لها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات

إرسال تعليق

 
Top