0

كاد شهر مارس أن يكون أفضل شهر في سنه 2015 من ناحية إصدارات الألعاب لولا تأجيل لعبة GRANT THEFT AUTO V مرة إخرى ، لكنه لايزال الأفضل #العاب_شهر مارس 2015 لنبدأ






1- لعبة Zombie Army Trilogy



هي لعبة تاكتيكل شوتر من تطوير شركة Rebellion و هي تابعة لسلسة Sniper Elite ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الجديد و الحاسب الشخصي في 6 مارس .






2- لعبة SCREAMRIDE



هي لعبة بناء ,إدارة ,محاكاة تحاكي ركوب الأفعوانية و يمكنك وضع العقبات الخاصة بك و تغيير مسارت الأفعوانية كما تشاء ، اللعبة من تطوير Frontier Developments ، اللعبة سوف تصدر يوم 6 مارس .






3- لعبة DmC: Devil May Cry Definitive Edition



هي النسخة المحسنة من لعبة DmC: Devil May Cry التي سوف تأتي مع أضافات جديدة و تحسينات خرافية ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الجديد يوم 10 مارس .






4- لعبة Assassin’s Creed Rogue



هي لعبة فيديو تاريخية من نوع أكشن ومغامرات وتسلل في عالم مفتوح من تطوير يوبي سوفت صوفيا وإصدار يوبي سوفت . وهي الدفعة الثامنة الرئيسية في سلسلة ألعاب أساسنز كريد ، وتتمة لـAssassin’s IV: Creed Black Flag الصادر عام 2013 وتقع أحداثها قبل أحداث Assassin’s III الصادر عام 2012 وتكون مهمتها النهائية مقدمة لـAssassin Unity الذي صدر عام 2014. صدرت اللعبة أولاً على أجهزة الجيل القديم في نوفمبر و ديسمبر من عام 2014 ، وستكون متوفرة أيضاً على الحاسب الشخصي في 10 مارس 





5- لعبة Sniper Elite 3: Ultimate Edition



هي لعبة تصوير تكتيكي من تطوير Rebellion هذه النسخة هي النسخة المحسنة عن اللعبة الأصلية التي صدرت على جهاز الحاسب الشخصي و سوف يأتي مع هذه النسخة كل الإضافات السابقة و عددها 9 إضافات و 6 حزم أسلحة ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل القديم و الحاسب الشخصي في 10 مارس .






5- لعبة Ori and The Blind Forest



هي لعبة مغامرة تحكي قصة أحد أرواح الغابة الحارسة الذي تم إبعاده عنها عندما ولد Ori ، و في يوم من الأيام أصابت غابته كارثة فعزم على الدفاع عن موطنه ، اللعبة سوف تصدر على جهاز الـXBOX ONE و الحاسب الشخصي يوم 11 مارس .




6- لعبة Battlefield Hardline



هي لعبة شوتر من منظور الشخص الأول من تطوير شركة Visceral Games و نشر شركة EA ، و هي تختلف عن باقي أجزاء السلسلة التي كانت تدور حول الحروب فهي تحكي قصة الشرطة ضد السارقين ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الجديد و الجيل القديم و الحاسب الشخصي في 17 مارس .







7- لعبة Woolfe The Redhood Diaries



هي لعبة بلاتفورم من تطوير GRIN Gamestudio تحكي قصة ذات الرداء الأحمر لكن بطابع العاب الفيديو بطل اللعبة هي ذات الرداء الأحمر لكنها قوية ة شجاعة جداً ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الجديد و الحاسب الشخصي في 17 مارس .






8-الثلاث حلقات المتبقة من لعبة Resident Evil: Revelations 2


هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء التي صدرت على نينتندو 3دي إس . اللعبة هي الجزء الثامن في سلسلة « ريزدنت إيفل » ، ومن تطوير ونشر شركة كابكوم ، اللعبة سوف تصدر على شكل حلقات الحلقة و الثانية و الثالثة سوف تصدر في 4 و 11 و 18مارس .






9- لعبة Bladestorm: Nightmare


هي لعبة إستراتيجية تتمحور حول الحرب لدفاع عن إنجلترا و فرنسا و طريقة الحرب تكون على الطريقة القديم أو بمعنى آخر بسيوف و الرماح ، اللعبة سوف تصدر للحاسب الشخصي في 17 مارس .






10- لعبة Final Fantasy Type-0 HD


هي نسخة محسنة و عالية الدقة لأجهزة الجيل الجديد و تصنف للبالغين فقط ، اللعبة سوف تصدرلأجهزة الجيل الجديد يوم 20 مارس .






11- لعبة Bloodborne


هي لعبة رعب من تطوير From Software قصة اللعبة المظلمة التي تجري في مدينة يارنام التي أصابها الطاعون ، اللعبة سوف تصدر لجهاز الـPS4 يوم 24 مارس .






12- لعبة Borderlands The Handsome Collection


هي لعبة تصويب من منظور الشخصي الأول رسومها كرتونية اللعبة عبارة عن إعادت تطوير لجزئين سابقين من السلسلة و سوف يتم تحسين اللعبة ، اللعبة سوف تصدر يوم 24 مارس .





أي لعبة متحمس لها أكثر ؟ شاركنا رأيك في التعليقات

إرسال تعليق

 
Top