0

لقد أنتهى شهر يناير الذي كان حافل بالألعاب و التأجيل ، اليوم نعود لكم بأهم الألعاب التي سوف تصدر في شهر فبراير لنبدأ





1- لعبة Akiba's Trip: Undead & Undressed




لعبة يابانية مميزة تحتوي على شخصيات ومناطق متعددة ستقوم بزيارتها لتقوم بقتل الزومبي ومصاصي الدماء من خلال تجريدهم كم ملابسهم كي تتولى أشعة الشمس مهمة حرقهم والقضاء عليهم ، اللعبة سوف تصدر في 10 فبرير على أجهزة الـPS3 و الـPS4 .






2- لعبة Evolve




تدور أحداث اللعبة في مستوطنة للبشر على كوكب بعيد عن الأرض يسمى Shear حيث صيادون يحاربون الوحوش ليجعلوا الكوكب قابل للعيش ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الجديد و الجيل القديم و الحاسب الشخصي في 10 فبراير .







3- لعبة Dead or Alive 5 Last Round




تعتبر سلسلسة الألعاب Dead or Alive من أعرق وأشهر سلسلات الألعاب القتالية في عالم الألعاب الفيديو حيث ظهرت في هذا العالم الإفتراضي عن طريق أول إصدار لها في سنة 1996. ولقد إستمر المطورون في تقديم أجزاء جديدة من السلسلة بعد أن لقت نجاح وإقبال من قبل اللاعبين ، اللعبة سوف تصدر لأجهزة الجيل الجديد و الجيل القديم في 17 فبراير و تم تأجيل نسخة الحاسب الشخصي إلى 30 مارس .







4- لعبة Resident Evil: Revelations 2




هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء التي صدرت على نينتندو 3دي إس . اللعبة هي الجزء الثامن في سلسلة « ريزدنت إيفل » ، ومن تطوير ونشر شركة كابكوم ، اللعبة سوف تصدر على شكل حلقات الحلقة الأولى سوف تصدر في 18 فبراير  و الحلقات الآخرى بعد أسبوع .







5- لعبة Kirby and the Rainbow Curse




هي لعبة كائن ظريف أسمه كيري يقوم برسم قوس قزح ليسير عليه و يفوز في المراحل ، اللعبة سوف تصدر على جهاز الـWII U في 20 فبراير







6- لعبة The Order: 1886




هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات ، سوف تصدر في 20 فبراير ، وهي حصرية على جهاز الـPS4 . اللعبة من تطوير ريدي آت داون و إس سي إي سانتا مونيكا ستوديو و من نشر سوني كمبيوتر إنترتينمنت.







7- لعبة Dragon Ball: Xenoverse




هي لعبة مأخوذة عن المانغا الياباني الشهير Dragon Ball و من منا لا يعرفه ، اللعبة سوف تصدر على أجهزة الجيل الجديد و الجيل القديم و الحاسب الشخصي في 25 فبراير .





ما هي أكثر لعبة متحمس لها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات

إرسال تعليق

 
Top